ألعاب أندرويدألعاب مغامرات

تنزيل لعبة حرب ومغامرات مشوقة للأندرويد

رجل واحد، حرب واحدة وكنت من مغاوير القوات الخاصة.

الكوماندوز مغامرة قاتل هو لعبة حرب حقيقية. لها حقا تحدي بالنسبة لك لإكمال مهمتك. وقد اتخذت العدو أرضكم وأنها تجعل معسكرهم واثارة المتاعب في بلدك. كنت فقط آخر شخص غادر من القوة الخاصة بك. انها التحدي الخاص بك لقتل الأعداء قبل أن يقتلك واستعادة أرضكم من العدو ويصبح بطلا. لأنهم وصلوا بالفعل معلومات حول مهمتكم وانهم مستعدون لقتلك. العدو هو في حالة تأهب. لم يكن لديك ما يكفي من الذخيرة لديك لسرق سلاح العدو واستخدام عليها وإكمال مهمتك. لديك أنواع مختلفة من الأسلحة وأفضل حظا للمهمة.

الكوماندوز مغامرة قاتل هو على أساس لعبة الجيش وهو كل شيء عن الجيش هجمات الجنود التي ستحصل على تجربة اطلاق النار لحماية بلدك من هجماتهم. ببساطة من البداية الى النهاية من مستوى ستكون مهمتكم أن تظل في حالة تأهب لتوجيه ضربات العدو وقتلهم في أقرب وقت ممكن. سوف تكون هناك ضوابط مختلفة للسيطرة على مقاتلة الجيش الخاص بك.


 لتحقيق الهدف الخاص بك، ورجل الجيش يمكن تشغيلها في منطقة الحرب وقتل الأعداء في أي وقت. يتم توفير نظام رادار الآلي لتسهيل التي تتبع المكان المحدد من أعدائك. لذلك عليك أن تتبع هذا الرادار لمعرفة الأعداء. كن حذرا، جنود جيش العدو مخبأة في الجبال يمكن أن تهاجم عليك في أي وقت والجهل الخاص بك قليلا يمكن أن تقودك إلى الموت.
يمكن مغاوير جيش العدو الهجوم عليك من اتجاهات مختلفة اليسار واليمين، الجبهة، من أعلى الجبل، وأيضا من نقاط التفتيش لذلك سيكون لديك نظرة كاملة على جميع الاطراف للبقاء في مأمن.

تتوفر يمكنك اختيار وفقا لاختيارك 4 أنواع مختلفة من البنادق بالرصاص غير محدودة. وإذا انتهت مجلة واحدة ثم المقاتلة تلقائيا بتحميل مجلة أخرى. إذا كنت لا راحة من سلاحك ثم يمكنك أيضا انتزاع البنادق مسبقة من الأعداء قبل قتلهم مثل AK-47 ونوع آخر من البنادق. مع مرور الوقت الخاص بك الطاقة ويقلل ذلك في أسرع وقت ممكن لديك لإكمال مستواك. بعد الانتهاء من مستوى واحد وسوف يسمح لك للعب في المستوى التالي.

سوف مثيرة صوت البنادق العدو تبقي في النهاية أنت نشطة. يمكنك التركيز على الهدف باستخدام منشأة التصويب. باستخدام منشأة تهدف عملتم لتحديد الهدف واطلاق النار. يمكنك أيضا استهداف جنود العدو يجلس في نقاط التفتيش الخاصة بهم. حياتك هي مهمة جدا لإنجاز المهمة لأنه إذا كنت تموت ثم فشلت مهمة. استئناف زر استئناف لعبة نقرة وللعب من البداية اضغط على اللعب مرة أخرى على زر.

الميزات!
• الثانية شخص لعبة اطلاق النار.
• مهمة صعبة.
• أصناف مختلفة من الأسلحة.
• استخدام الرادار الحديثة لتحديد موقع العدو.
• 3D الرسوم البيانية مذهلة.
• انها لعبة مجانية تماما وسهلة للعب.
• نقل إلى الأمام، الى الوراء، اليسار أو اليمين مع التحكم الفرح عصا.
• البيئة مغامرة ممتازة.
آمل أن تكونوا مثل هذه اللعبة تركيب والتمتع وتحديث قريبا مع المزيد من البعثات وتعطيني ردود فعل إيجابية والتوفيق ……………




رابط التحميل:                اضغط هناااا












اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock